الصحة تتسلم عيادات متنقلة بدعم من اليابان واليونيسيف

رام الله - تسلمت وزارة الصحة مساء اليوم عيادتين متنقلتين لصالح صحة جنوب الخليل ويطا، وذلك بدعم من الحكومة اليابانية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة .
وتسلم العيادات وزير الصحة د. جواد عواد ، بحضور سفير الشؤون الفلسطينية وممثل اليابان لدى دولة فلسطين السفير تكيشي أوكوبو ومديرة اليونيسيف في فلسطين جنيفيف بوتن وذلك في مقر الوزارة برام الله .
وأكد الوزير عواد على أهمية هذه العيادات في الوصول للمناطق النائية والمهمشة، والمناطق المهددة بالمصادرة من قبل الإحتلال الإسرائيلي، حيث ستقدم خدماتها لأكثر من ربع مليون مواطن.

وعبر وزير الصحة عن عميق شكره وإمتنانه للحكومة اليابانية على دعمها المتواصل للقطاع الصحي الفلسطيني شاكرا منظمة اليونيسيف على ماقدمته من خلال هذه العيادات إضافة الى مساندتها لبرامج الطفولة في الوزارة.
من جانبه جدد السفير الياباني تأكيد بلاده على دعم القطاع الصحي الفلسطيني مشيدا بالعلاقات الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين.
من جانبها شددت مديرة اليونيسيف على أهمية هذه العيادات في تقديم الخدمات الطبية للأطفال والوصول الى المناطق النائية مشيدة بالعلاقات والتعاون المشترك مع وزارة الصحة.




شارك معانا

الرجاء الانتظار ...