وفد إيطالي متخصص بأمراض الدم يختتم زيارته لمستشفى بيت جالا

وفد إيطالي متخصص بأمراض الدم يختتم زيارته لمستشفى بيت جالا

بيت جالا- وزارة الصحة: أفادت وزارة الصحة أن وفداً إيطالياً مختصاً بأمراض الدم، اختتم زيارته لمستشفى بيت جالا الحكومي، والتي استمرت لسبعة أيام.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الخميس، أن مستشفى بيت جالا الحكومي استقبل أخصائية أمراض الدم الدكتورة الإيطالية مانديا مانا، وذلك بالتنسيق مع جمعية اغاثة اطفال فلسطين.

 

وقال وزير الصحة الدكتور جواد عواد إن استضافة الوفود الطبية بصورة دورية، تأتي ضمن سياسة الوزارة في تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطن الفلسطيني وتقديم كل ما هو جديد ومتطور خصوصا على الصعيد العلاجي.

من جهتها، أشادت مديرة مستشفى بيت جالا الحكومي د. غادة كوع بالوفود الطبية الزائرة، معبرة عن امتنانها لكل من يساهم في التخفيف من آلام المرضى الفلسطينيين.

وكرم مدير دائرة العلاقات العامة في الوزارة فخري العلي الوفد الطبي الزائر ممثلاً عن وزير الصحة، حيث نقل شكر د. عواد للطبيبة الإيطالية، ومؤكداً أهمية مثل هذه الوفود لدعم النظام الصحي الفلسطيني.

وأكد رئيس قسم هدى المصري لعلاج أورام الأطفال في مستشفى بيت جالا د. محمد نجاجرة أن مستشفى بيت جالا يستقبل وفودا طبية متخصصه تعمل جنبا الى جنب مع طواقمنا الطبية على تحديث أنظمة وخطط العلاج  للمرضى.

من جهة اخرى، ناقش مدير العلاقات العامة مع مديرة المستشفى تعزيز الاتصال والتواصل مع مقدمي الخدمة الصحية، وايجاد بيئة اتصال فعالة تهدف الى تحسين الصورة الذهنية لدى المجتمع المحلي فيما يتعلق بالخدمات الطبية المقدمة في المستشفى .


شارك معانا

الرجاء الانتظار ...