الادارة العامه للتمريض تعقد يوما علميا في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين

عقدت الادارة العامه للتمريض بالتعاون والشراكه مع الاداره العامه للمستشفيات يوما علميا وذلك بحضور نجاة دويكات مدير عام التمريض  وعبدالله بني عوده مدير تطوير التمريض في الاداره العامه للتمريض وحسين قبها مدير التمرض في المستشفى وكادر الاداره العامه للتمريض وعدد من الممرضين والممرضات والقابلات.

في بداية اليوم العلمي رحبت نجاة دويكات  بالحضور وقدمت الشكر الجزيل لمعالي وزير الصحه الدكتور جواد عواد لدعمه الدؤوب والمستمر لتطوير قطاع التمريض لتحسين الاداء ورفع مستوى الخدمات الصحية.

واشارت دويكات ان هذا اليوم العلمي وما يحتويه من محاضرات جاء نتاجا لما قام به طاقم الاداره العامه للتمريض من زيارات لمستشفيات الوزاره واجراء دراسه مسحيه للاحتياجات الضروريه لهذه المستشفيات.

ونوهت دويكات ان مثل هذه الايام العلميه لها دور فعال وهام في رفع كفاءة التمريض وبناء نواة تمريضيه ذات كفاءة عاليه من اجل الحصول على خدمات تمريضيه عالية الجوده.

وتم خلال اليوم تقديم العديد من المحاضرات الهامه من خلال طاقم الاداره العامه للتمريض وممرضين من مستشفيات جنين وطولكرم ورفيديا.

فقد قام محمد ابو رجب بالقاء محاضره حول عربة الطواريء ومحتوياتها حسب المعايير الدوليه، كما قدمت الممرضه برديس عمارنه من مستشفى جنين محاضره حول الطرق والاليات الامنه لاعطاء الدواء، والقى صالح ابو لفح محاضره عن الطرق الامنه لاعطاء الاوكسجين، وقدمت كفايه عطيه محاضره حول الاستلام والتسليم للمرضى وفق المعايير العالميه، وانهت دينا عيسى اليوم العلمي بمحاضرة حول استخدام المواد المعقمه وطرق استخدامها.

علما انه سيتم اجراء وعقد مثل هذا اليوم العلمي في كل من مستشفى رفيديا وطولكرم حتي يتم تغطية معظم كوادر التمريض العامله في المستشفيات.


شارك معانا

الرجاء الانتظار ...